شركة الاسمنت الليبيه المساهمه تعقد الاجتماع الاداري الموسع الحادي عشر

بناء على دعوة السيد رئيس مجلس الاداره و المديرالتنفيذي تم عقد الاجتماع الاداري الموسع الحادي عشر بفندق تيبستي, يوم الخميس الموافق 26\09\2019.كما حضر الاجتماع ايضا السيد\ رئيس مجلس ادارة الشركة الليبية المشتركة لصناعة الاسمنت والذي حرص بالرغم من انشغاله على حضور الاجتماع و المشاركة و الوقوف على اهمية الاجتماع حسب قولة حيث قام بدورة السيد\ رئيس مجلس ادارة الشركة بشكر السيد احمد بن حليم على الحضور. وهدف الاجتماع لفتح قنوات التواصل ما بين الادارات العليا و الوسطى لضمان ايصال المعرفه والمعلومات الى كافة موظفي شركة الاسمنت الليبيه والذي تم تحقيقه من خلال هذا الاجتماع.

ابتدء الاجتماع بكلمة شكر من رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للحضور وتطرق بان الهدف من الاجتماع هو توفير قنوات تواصل بين الادارات العامه و باقي الادارات في شركة الاسمنت الليبة، كما تحدث بايجازعن اداء الشركة خلال النصف الاول من عام 2019 والتحديات التي تواجهها الشركة ومناطق القصور لدينا. واختتم رئيس مجلس الادارة كلمته بتذكير الحضور برؤية ومهام ومبادئ الشركة.

ثانيا قدمت الادارة المالية من خلال مدير عام الادارة المالية السيد زكي بدران الهيكلة الوظيفية لموظفي الادارة المالية. كما وذكر بايجاز عن موازنة عام 2020 وحفز الادارات بالتعاون ليتم انهاء الموازنة خلال كانون الأول من عام 2020.

كما تحدث مدير قسم الخزينة والمصرفية السيد محمد طليعة عن اقسام الخزينة والية ادارة سيولة الشركة. واختتم بذكر وسيلة الدفع المتاحة حاليا لاستيراد البضائع والخدمات من خارج ليبيا وما هي الصعوبات التي تواجهها الشركة في هذا الخصوص مع المصارف.

وشارك مدير المحاسبة السيد اياد وصفي بالتحدث عن التكاليف الثابتة والمتغيرة لصناعة الاسمنت كما وذكر مراكز التكلفة في الشركة

ومن قسم الموازنة والتقارير، تحدث السيد عبدالغني بدران عن الاجراءات والنماذج الجديدة التي سوف تسختدم في موازنة عام 2020 وحدد الجدول الزمني والذي من خلاله سيتم انهاء موازنة عام 2020.

وحيث ان الشركة بصدد تحديث قسم المراجعة الداخليه تحدث السيد مصطفى ابو عرجة عن الاجراءات والمتطلبات الجديدة للدائرة وكيفية تطبيقها بايجاز مع جميع ادارات الشركة.

Go to Top