شركة الاسمنت الليبيه المساهمه تعقد الاجتماع الاداري الموسع العاشر

بناء على دعوة السيد رئيس مجلس الاداره و المديرالتنفيذي تم عقد الاجتماع الاداري الموسع العاشر بفندق تيبستي, يوم الخميس الموافق 11\07\2019. يهدف الاجتماع لفتح قنوات التواصل ما بين الادارات العليا و الوسطى لضمان ايصال المعرفه و المعلومات الى كافة موظفي شركة الاسمنت الليبيه و الذي نجحنا بتحقيقه من خلال اجتماعنا.

حرص الاجتماع على مشاركة المعلومات مع جميع الموظفين عن طريق اخطار مدراء الادارات و الاقسام و توضيح مكان شركة الاسمنت الليبيه اليوم و ايضا التركيز على المواضيع المتعلقه بمهام الموظفين اليوميه.

ابتداء الاجتماع بكلمة شكر من رئيس مجلس الادارة و المدير التنفيذي للحضور و تطرق بان الهدف من الاجتماع هو توفير قنوات تواصل بين الادارات العامه و باقي الادارات في شركة الاسمنت الليبة المساهم، كما اعطى احاطه مختصره عن اداء الشركه خلال النصف الاول من عام 2019 و التحدايت التي تواجه الشركة و مناطق القصور لدينا و في النهايه ذكر السيد المدير التنفيذي الحضور برؤية و مهام و مبادئ الشركة.

ثانيا. قدمت ادارة الموارد البشرية اللوائح و الاجراءات الجديده, حيث تم التحدث عن نظام مكافاة الاداء و سياسات الحضور و التوقيت و صوره عامة عن التعويضات و المزايا، وفي نهاية الشرح تم توضيح هدفنا هوا انتاج 3 مليون طن.

كما شارك قسم الصحة و السلامة في توعية الحضور, عبر الاعلان عن تفعيل اجراءات سلامه جديده مثل العزل الكهربائي و تسجيل الحوادث، و طالب مدير قسم الصحه و السلامة كافة الادارات بالحرص على اتباع الاجراءات حتى نصل الى مكان عمل امن.

قسم ادارة الجوده شرح عن اهمية الاجراءات المتبعه و حصول الشركة على شهادة الجوده الايزو 9001.

بالنهاية كما جاء بجدول الاعمال انتهى الاجتماع بفقرة اسئله والتى نتج عنها مناقشات مثمره من كل الاطراف حيث تم طرح العديد من الاسئله و الادراه بدورها حرصت على الاجابه و التوضيح. حيث صرح السيد المدير التنفيذي بان الادارات العليا تتحصل على معلومات قيمه من هذه المناقشات.

شركة الاسمنت الليبية المساهمة

لمزيد من المعلومات ارجو التواصل عن طريق موقعنا الالكتروني www.lcc.ly

Go to Top