قامت شركة الاسمنت الليبيه بعقد اجتماع اداري هام

قامت شركة الاسمنت الليبيه المساهمه بعقد اجتماع اداري هام بفندق تيبستى ، بنغازي بتاريخ 28 فبراير 2019 اكثر من 60 من مدراء الادارات و القطاعات ومن كافة اقسام مجموعة الشركه الليبيه للاسمنت تمت دعوتهم لاطلاعهم على اخر المستجدات و خطط الشركة للمستقبل.

شركة الاسمنت الليبية تعود للعمل ، الافران تدور ، الطواحين تطحن ، والشاحنات تخرج من البوابات لتنقل الاسمنت لسكان بنغازي لاول مره منذ خمس سنوات. رئيس مجلس الاداره والمدير التنفيذي السيد روبرت سولومون ، قال بان الطريق كانت طويله وشاقه للوصول الى هذه المرحلة ، ولكى نكون واضحين فإنه لا يزال امامنا طريق طويل ، ولكن شعورنا اليوم رائع فها نحن نعود للإنتاج من جديد.

سيتم استدعاء المزيد من الموظفين تدريجيا

بشهر فبراير تم استدعاء 150 مستخدم اخر للعود للعمل ، لدينا الان اكثر من 1000 موظف عادو بدوام عمل كامل. سيتم استدعاء المزيد تدريجيا خلال الاشهر القادمة.

اشادة الاداره بالدرو الرائد لفريق مصنع الفتئح لاستمرار الشركه

خلال الاجتماع عبرت الادارات العليا على الشكر والامتنان لدور فريق العمل بمصنع الفتائح والذى يقع شرق مدينة درنه ، حيث كان لهم الدرو الرائد في استمرار الشركة خلال الايام الصعبة ووصولنا الي الوضع الحالي والتقدم الى الامام ، ولهذا يشكرهم كل من الملاك والمساهمين على حد سواء.

كما اطلع الحضور لخطط الشركة المستقبلية.

اعلنت الشركه الليبيه للاسمنت عن برنامج استثمار بقيمة 2 مليون يورو

اعلنت شركة الاسمنت الليبيه عن خطط ثابته لمشروع اسثماري كبير حيث سيصرف ما يقارب 200 مليون يورو لزيادة طاقة المصنع الإنتاجية ، حيث وصلت الخطط الى مراحل متقدمة ، حيث اصدرت المناقصات للأعمال الهندسية والتوريدات والتركيبات سواء لخط جديد أو لتطوير المرافق القائمة والتي ستؤدي بالنهاية الى زيادة القدره الانتاجيه بأكثر من 50% حيث سيزيد الانتاج من حوالي 2 مليون طن سنويا الى اكثر من 3 مليون طن سنويا.

تمويل المشروع اصبح تقريبا في مراحل تنفيذية متقدمة جداً ، حيث ابدى مصرف ليبيا المركزي ، ومصارف اخرى هامه ، وعدد من الجهات الاخرى اهتمامهم بالمشروع بعد ان قامت الشركه باطلاعهم على المشروع خلال 6 أشهر الماضية . تم تقديم ملفات ليتم اعتمادها تحت مظلة القانون رقم 9 من قبل هيئة الاستثمار وشؤون الخصخصة والتي وعدت بتقديم دعمها الكامل.

قال السيد سولومون بان هذه الخطط ستجعل من روؤيتنا لانتاج اكثر من 3 مليون طن سنويا الى حقيقه على ارض الواقع . نحن رواد عملية التصنيع والمزود للإسمنت في شرق ليبيا ، ومهمتنا هي الحفاظ على هذا الوضع ، ونهدف إلى جعل مبادئنا المؤسسية هي دليلنا.

  • العمل معا لتحقيق اقصى قدر من الإنتاجية
  • المشاركة ونقل العلم والمعرفة
  • تطبيق مفهوم العميل ، فهم متطلبات واحتياجات الزبائن.
  • التواصل و بناء علاقات مع كل اصحاب المصالح

روبرت غراهام سولومون

Go to Top